معلومات عامة

تعرف على أفضل طريقة لاستخدام البصل لفقدان الوزن

[ad_1]




سمر سمير


نشر في:
الأربعاء 2 سبتمبر 2020 – 2:07 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 2 سبتمبر 2020 – 2:07 م

أدى الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا إلى زيادة الوزن لدى الكثير من الأشخاص، حيث يجلس الناس طوال اليوم محدقين في شاشات الكمبيوتر؛ ما جعلهم جميعًا يكتسبون بعض الدهون في البطن، وأشار الأطباء إلى أنه يجب أن يكون الشخص يقظًا جدًا بشأن ما يأكله وما لا يأكله أثناء محاولة فقدان دهون البطن.

وأكد الأطباء أن البصل يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن، وذلك لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان التي تساعد في الحفاظ على صحة الأمعاء، وأشار الأطباء أيضا إلى أنه يتم استهلاك البصل بطريقة غير صحيحة؛ ما يؤدي إلى عدم ظهور أي تغيير في الوزن.

ونشر موقع “ستايل كريز” طريقتين مثاليتين لاستهلاك البصل لإنقاص الوزن.

 

* عصير بصل

يتكون عصير البصل من مجموعة بسيطة من المكونات وهي بصلة متوسطة الحجم وثلاثة أكواب من الماء، ويمكن تحضيره عن طريق غلي الماء ووضع فيه البصل ثم تركه يبرد قليلا وطحنهم في الخلاط، حيث يمكن تناول هذا العصير في أي وقت من اليوم، ولكن يجب تجنب تناوله على معدة فارغة.

 

* شوربة بصل

تتكون شوربة البصل من ستة بصلات كبيرة ومجموعة من الخضروات وزيت زيتون وزنجبيل وثوم وبعض الماء، ويمكن تحضيرها عن طريق تقطيع البصل وتسخين زيت الزيتون، وإضافة بعض الزنجبيل المبشور والثوم، حيث يُقلى الزنجبيل والثوم لمدة دقيقتين ويضاف إليه البصل المفروم والطماطم وبعض الخضار الأخرى والفلفل الأسود والملح، ويطهى لمدة 15 دقيقة حتى يصبح جاهزا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان