أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – اكتمال التوقيعات المطلوبة لسحب الثقة من رئيس برشلونة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


كشفت تقارير صحفية عن اكتمال التوقيعات المطلوبة للتصويت على عملية سحب الثقة من مجلس إدارة نادى برشلونة الحالى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، ووفقاً لما نشرته إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية فإنه تم الوصول بشكل رسمي لأكثر من 16521 صوتا، لتفعيل عملية سحب الثقة عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ومجلس إدارته.


وأضافت أن مجلس إدارة برشلونة عليه قبول طلب المعالجة، والدعوة لعقد جمعية عمومية للتصويت خلال فترة لا تقل عن 10 أيام عمل ولا تزيد عن 20 يومًا، وفقًا للمادة 55.4 من اللوائح الداخلية، أو الاستقالة وعقد انتخابات مبكرة.


من جانبه أشارت صحيفة “إل بايس” الإسبانية إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو يُفكر بالإستقالة بعد الوصول إلى التوقيعات المطلوبة لحجب الثقة.


يخطط نادي برشلونة الإسباني، لضم الهولندى ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي بشكل مجاناً فى يناير المقبل، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن إدارة برشلونة نجحت في تقليل نفقاتها الحالية في آخر ساعات الميركاتو الصيفي بعد التخلص من جان كلير توديبو الذي رحل إلى بنفيكا، ورافينيا ألكانتارا الذي انضم إلى باريس سان جيرمان، مع عدم جلب هدفيه الرئيسيين ممفيس ديباي نجم ليون وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي.


وأضافت الصحيفة أن ممفيس ديباي وإريك جارسيا سيكون لاعبين مجانيين في يناير المقبل، ولديهما اتفاقيات مع برشلونة لضمهما من غير مقابل مادى، لاسيما أن عقودهم تنتهى فى صيف 2021.


وكان ممفيس ديباى مهاجم أولمبيك ليون هدف برشلونة الأول لتعزيز الهجوم في آخر ساعات الميركانو، لكن الكاتالونيين لم يتمكنوا من تنفيذ العملية بسبب عدم رحيل عثمان ديمبيلي الذي كان مطلوبًا من قبل مانشستر يونايتد.


واختتمت الصحيفة أن جان ميشيل أولاس رئيس ليون الفرنسي، إعترف بأنه حاولوا تجديد عقد المهاجم الهولندي ديباي عدة مرات، وأن توقيعه المحبط لبرشلونة ليس أفضل عملية للنادي الفرنسي، حيث سينتهى عقد اللاعب في نهاية الموسم وكل شيء يشير إلى إطلاق سراحه مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان