أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – أخبار إنتر ميلان :روي هودسون: جيمس ميلنر يُشبه أسطورة الإنتر

[ad_1]

جيمس ميلنر – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال روي هودسون مدرب إنتر السابق وأحد المدربين الخبراء بكرة القدم الإنجليزية أن هناك أوجه تشابه بين جيمس ميلنر وخافيير زانيتي الذي انضم إلى النيراتزوري أثناء تواجده في قيادة الفريق كجزء من صفقة التوقيع مع سيباستيان رامبرت.

وقال هودسون في حديثه مع بودكاست الكرة الإيطالية : “لم يكن قد وقع خافيير زانيتي مع الإنتر حينها لأنه لاعب كبير، ولكن لأن الإنتر أراد التوقيع مع مهاجم يُدعى سيباستيان رامبرت وجاء زانيتي كجزء من الصفقة”.

استطرد: “لم يكن لديه أي مكانة أو نجومية عند وصوله ولكن من الواضح بالنسبة لي أن لديه قدرة لا تصدق من حيث القدرة البدنية..الشخص الآخر الوحيد الذي عملت معه ولديه نفس القدرات البدنية كان جيمس ميلنر”.

روي هودسون يُشبه ميلنر بخافيير زانيتي

واصل: “نعم كان مثل نجم ليفربول..كان لديه قدرة بدنية لا تصدق على الركض وعدم الاستسلام أبداً، كانت الكرات تُلعب أمامه أو بعيداً وكنت تعتقد أنه خسر الكرة ولكنه كان يتعامل مع هذا..وتحسن بمرور الوقت”.

اختتم حديثه : “لقد جعل من نفسه اللاعب الذي أصبح عليه الآن لأنه كان لاعب كرة قدم متفاني، كما كان حكيماً للغاية في معرفة ما يمكنه وما لا يمكنه فعله..أود أن أشير بشكلٍ مباشر للتشابه الكبير بين زانيتي وجيمس ميلنر..الذي يُقدم نفس العمل مع ليفربول“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان