أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – ليفربول ضد أياكس.. كلوب يعلن غياب ميلنر ويوضح موقف 5 مُصابين للريدز

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، غياب جيمس ميلنر قائد الريدز أمام أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد”.


وتعرض جيمس ميلنر للإصابة فى مباراة ليفربول أمام برايتون بالدورى الإنجليزى، والتى إنتهت بالتعادل 1-1.


أكد مدرب ليفربول في مؤتمر صحفى، إن جيمس ميلنر يغيب عن الريدز أمام أياكس، مؤكداً أنه لا يعانى من مشاكل في الأربطة.


وبخصوص موقف تياجو ألكانتارا، شدد مدرب ليفربول، إنه من المبكر تقييم حالة اللاعب الإسبانى، والذي يغيب عن الملاعب للإصابة منذ مباراة الفريق أمام إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد.


قال مدرب الريدز، “مباراة إيفرتون تبين لنا أنها إصابة سيئة جدا، تدرب معنا من حين إلى آخر، لكن لا يتدرب في الوقت الحالي، ندرك أنها ضربة كبيرة حقا على الركبة، ويجب أن يقوم بخطوات قليلة إضافية، وهذا ما سيستغرق أسابيع قليلة“.


وبخصوص الدفع المدافعين الشباب ريس ويليامز ونيكو ويليامز في مباراة ليفربول ضد أياكس، رغم تذبذب مستواهم الفني، علق كلوب، “إذا كان هناك لاعب شاب من أكاديمية ليفربول، فبالتأكيد لديه الكثير من الموهبة، عندما تتخذ الخطوة الأخيرة نحو الفريق الاول، فإن هذا أمر مختلف”.


وعن حالة الهولندي فيرجيل فان دايك، بعد إجرائه لجراحة الرباط الصليبي، قال كلوب، “بالنظر إلى الظروف الحالية، إنه في حال جيدة حقا، بالطبع نحن على تواصل، ركبته لا تبدو في وضع جيد، لكنها تبدو كذلك بالنسبة لركبة أجرت عملية جراحية”.


وأخيراً عن حالة الثلاثى المصاب ترينت ألكسندر أرنولد ونابي كيتا وشيردان شاكيري، قال المدرب الألماني في نهاية تصريحاته، “جميعهم يقتربون، ما يزال علينا التأكد مع نابي، اللاعبان الآخران لن يكونا جاهزين أمام أياكس، ترينت يبدو جيدا، لم يمنحني أحد الضوء الأخضر بشأنه ولذلك فإنه لن يتدرب مع الفريق، كان في الخارج يقوم بعمليات التأهيل، لكن بعد ما رأيته اليوم، فإن الأمر لن يستغرق وقتا طويلا مع ترينت”.


ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الإنتصار وخطف الـ 3 نقاط أمام أياكس لحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويأتي أياكس في الوصافة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث أتالانتا بنفس الرصيد من النقاط، وأخيراً ميتلاند الدنماركي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.  


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان