أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – كلوب عن مواجهة أياكس: مدربهم من أكثر المواهب إثارة فى عالم كرة القدم حاليًا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، توقعه حدوث معركة قوية أخرى مع أياكس الليلة فى الجولة الخامسة بمواجهات دورى أبطال أوروبا، مشيدًا بمنافسه مدرب أياكس، قائلاً: “يُنظر إلى إريك كواحد من أكثر المواهب التدريبية إثارة فى عالم كرة القدم فى الوقت الحالى بسبب العمل الذى يقوم به مع أياكس”.


وأضاف كلوب، فى تصريحات نقلها موقع ليفربول: “بالطبع، أياكس رائع وهو أحد الأسماء الممتازة فى كرة القدم الأوروبية، وفى هذه اللحظة من الواضح أن لديهم قيادة متميزة وإريك جزء كبير من ذلك، لقد اضطروا إلى التكيف فى المواسم الأخيرة بعد خسارة العديد من اللاعبين لصالح الأندية المنافسة، أشعر بهم جيدًا من واقع تجربتى الخاصة فى دورتموند”.

يورجن كلوب
يورجن كلوب


وتابع: “يتعاملون مع الأمر بشكل استثنائي، يبقى أساس الفريق متين، ويتم تجنيد جميع اللاعبين المتاحين بشكل جيد. لديهم هوية واضحة. أنا أحب مشاهدتهم، وأعتقد أن أياكس منافس خطير. ليس من الغريب أن تكون الفوارق فى هذه المجموعة متقاربة للغاية ومن المحتمل أن تحسم أمورها فى الجولة الأخيرة”، واختتم كلوب: “كانت المباراة الأولى جيدة حقاً، وأتوقع شيئًا مشابهًا الليلة، وسوف يأتون بأعلى دوافع ورغبة. سوف يأتون بشكل جيد ومعهم خطة. يجب أن نكون مستعدين لهم طيلة 90 دقيقة كاملة والوقت المحتسب بدل من الضائع”.


وكان قد أعلن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، غياب جيمس ميلنر قائد الريدز أمام أياكس أمستردام الهولندي، فى المباراة المقرر إقامتها اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد”، وتعرض جيمس ميلنر للإصابة فى مباراة ليفربول أمام برايتون بالدورى الإنجليزى، والتى إنتهت بالتعادل 1-1، وأكد مدرب ليفربول فى مؤتمر صحفى، إن جيمس ميلنر يغيب عن الريدز أمام أياكس، مؤكدًا أنه لا يعانى من مشاكل فى الأربطة.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان