أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – شاهد فيديو اهداف مباراة تشيلسي واشبيلية “جيرو يتعملق”

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “تشيلسي واشبيلية” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 2-12-2020 في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا، والمنتخية بفوز ساحق للبلوز برباعية نظيفة.

نُقلت مباراة “تشيلسي واشبيلية” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق “عصام الشوالي”، كما نُقلت على قناة بي تي سبورت 3 البريطانية.

اقيمت مباراة تشيلسي واشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بإدارة من الحكم البرتغالي “أرتور سواريس”، وانطلقت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وضمن تشيلسي الإنجليزي صدارته ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / صفر على مضيفه أشبيلية الإسباني، التي شهدت أيضا فوز كراسنودار الروسي 1 / صفر على ضيفه رين الفرنسي.

وارتفع رصيد تشيلسي، بطل المسابقة عام 2012، إلى 13 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه أشبيلية، فيما حسم كراسنودار المركز الثالث، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي لمصلحته، بعد تفوقه بفارق ثلاث نقاط على رين القابع في مؤخرة الترتيب.

تقمص المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لمصلحة تشيلسي في الدقائق 8 و54 و74 و83 من ركلة جزاء.

وبعدما حسم تشيلسي وأشبيلية تأهلهما لدور الستة عشر في البطولة منذ الجولة الماضية، انحصر الصراع بينهما حول الفريق المتصدر للمجموعة، ومن ثم ملاقاة أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني في المجموعات السبع الأخرى، ليحسم الفريق الإنجليزي الأمر لمصلحته في النهاية.

وفي حال خسارة تشيلسي أمام ضيفه كراسنودار، وفوز أشبيلية على مضيفه رين في الجولة الأخيرة بالمجموعة، سوف يتساوى الفريقان في رصيد 13 نقطة، ليحتكما إلى فارق المواجهات المباشرة وفقا للائحة البطولة، التي سوف تصب في صالح الفريق اللندني، عقب انتهاء لقاء الفريقين بالتعادل السلبي في جولة الذهاب على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن.

كان كراسنودار ضمن مقعدا في بطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه رين في وقت سابق اليوم.

ويدين كراسنودار بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ماركوس بيرج، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 71، ليقود الفريق الروسي للحصول على المركز الثالث.

يذكر أنه في حال تساوي كراسنودار ورين في رصيد النقاط بنهاية المجموعة، سوف يتفوق الفريق الروسي بفارق المواجهات المباشرة، عقب تعادل الفريقين 1 / 1 في لقائهما بجولة الذهاب في فرنسا.

إليكم اهداف المباراة

هدف تقدم تشيلسي “جيرو”

هدف تشيلسي الثاني “جيرو”

هدف تشيلسي الثالث “جيرو”

هدف تشيلسي الرابع “جيرو” سوبر هاتريك من ضربة جزاء

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان