أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – زيدان يحظى بدعم نجوم ريال مدريد بعد تراجع النتائج

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن لاعبى ريال مدريد، عقدوا اجتماعا اليوم الخميس، فيما بينهم للتعاهد على عودة الانتصارات للفريق الملكى فى الفترة المقبلة، خاصة بعد الخسارة أمام شاختار دونيتسك الأوكرانى 2-0 فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا ليتأزم موقفه من التأهل لدور الـ16 بالمسابقة، حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه عقد اجتماعًا بين اللاعبين اليوم فى مقر تدريبات ريال مدريد قبل التقاط الصورة الرسمية للتعاهد على تحقيق الفوز فى مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الأوروبية، الأسبوع المقبل ودعم المدير الفنى زين الدين زيدان.


وأوضحت الصحيفة، أن زيدان لم يحضر هذا الاجتماع السرى، لكن تم إبلاغه بالجلسة السرية ونتائجها الرئيسية أنه يحظى بالدعم الكامل من اللاعبين، أو على الأقل من اللاعبين الرئيسيين.


وأشارت الصحيفة، إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان أيضا فى التدريب هذا الصباح، لكنه جاء لالتقاط الصورة الرسمية للفريق وعاد إلى مكتبه بعد تحية المدرب واللاعبين، ودون الدخول فى محادثة حول هذا الاجتماع.


ويستعد ريال مدريد، لخوض مواجهة إشبيلية مساء السبت المقبل، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن مواجهات الجولة الـ12 من الدورى الإسبانى.


ويحتل ريال مدريد، المركز الرابع فى جدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد ريال سوسيداد فى الصدارة برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان