أخبار العالم - الأخبار الدولية العاجلة

الحرة نيوز – توب 5: رد نتنياهو على أنباء زيارته السعودية.. ومشروع الكونغرس لتصنيف الإخوان “منظمة إرهابية”

[ad_1]

من رد نتنياهو على ما أثير حول أنباء زيارته السعودية واتهامات إيران لإسرائيل باغتيال عالمها النووي محسن فخري زاده، وحديث نجل الداعية سلمان العودة عن فقدانه نصف سمعه وبصره، وترقب إطلاق سراح قادة المبادرة المصرية المعتقلين منذ نوفمبر الماضي، مرورًا بوجود مشروع في الكونغرس الأمريكي لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين كـ”منظمة الإرهابية”.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

نتنياهو يرد على أنباء زيارة السعودية ولقاء محمد بن سلمان واتهام إيران لإسرائيل باغتيال فخري زاده

رد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، على الأنباء التي ترددت عن زيارته إلى المملكة العربية السعودية ولقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو الأمر الذي نفته المملكة.

نجل سلمان العودة: طبيب السجن أخبره أنه فقد نصف سمعه ونصف بصره

وسط الأنباء التي تتردد عن جهود المصالحة في الأزمة القطرية الخليجية، أعاد الباحث السعودي عبدالله العودة نجل رجل الدين المعتقل سلمان العودة نشر تغريدة والدته التي دعا فيها من أجل المصالحة وتم اعتقاله بعدها مباشرة.

حسام بهجت: علمنا بإطلاق سراح قادة المبادرة المصرية الليلة.. والأمن توجه مرتان لبيتي

تحدث حسام بهجت، مؤسس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية مع مذيعة CNN كريستيان أمانبور حول أوضاع الناشطين المعتقلين في مصر، في لقاء ضم أيضا الناشطة الحقوقية جيس كيلي التي تحدثت أيضاً عن ظروف اعتقال زوجها كريم عنارة ونشطاء آخرين يعملون بالمبادرة المصرية للحقوق الشخصية.

مشروع قانون بالكونغرس لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين كـ”منظمة الإرهابية”

أعلن السيناتور الأمريكي الجمهوري تيد كروز، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، عن تقديم مشروع قانون، بالتعاون مع أعضاء آخرين بالمجلس، لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين كـ”منظمة إرهابية”.

قبل أن تحصل على تطعيم كورونا.. 5 أمور عليك معرفتها

هل سيكون للقاح كورونا آثار سلبية طويلة المدى؟ هل تم التعجيل بإخراج اللقاح بسرعة كبيرة؟ هل ستعود الحياة إلى طبيعتها بعد إطلاقها؟ الدكتور سانجاي غوبتا من CNN يجيب على أسئلة حول سلامة لقاحات كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان