معلومات عامة

الحرة نيوز – معجون أسنان كريست – ما هو النوع الأفضل؟ » مجلتك

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

مع وجود العشرات من معاجين الأسنان هذه الأيام، قد تشعر بالحيرة عند اختيار النوع المناسب لك، فأي نوع هو الأفضل؟ الجواب هو أنه لا يوجد أفضل معجون أسنان في السوق. ما ستجده هو أصناف مختلفة كل منها يناسب احتياجاتٍ خاصة. فقط تذكر أن أفضل علامة تجارية لمعجون الأسنان بالنسبة لك هي تلك التي تناسبك، وهي الفعالة في المساعدة على منع أي مشاكل في الأسنان قد تعاني منها.

كريست هي علامة تجارية رائدة في صناعة معاجين الأسنان ولها انتشار واسع في كل أنحاء العالم. تدعي هذه الشركة أن معاجين الأسنان التي تصنعها فعالة في الحفاظ على صحة الفم ومنع تسوس الأسنان والمحافظة عليها بيضاء دائمًا، بالإضافة إلى التخلص من رائحة الفم الكريهة.

معاجين أسنان مختلفة لاحتياجات مختلفة

بالطبع يمكنك شراء مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان المختلفة لتناسب أذواق واحتياجات أفراد عائلتك. فهناك معاجين أسنان لتلبية احتياجات العناية بالفم للجميع تقريبًا بما في ذلك تلك التي تساعد على منع تشكل البلاك ومشاكل اللثة والتجاويف وتآكل المينا ورائحة الفم الكريهة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك معاجين أسنان مُصنَّعة للأسنان الحساسة، ومعاجين أسنان مخصصة لعلاج مشاكل تجميلية مثل تبييض الأسنان. تقدم العديد من معاجين الأسنان فوائد محددة بالإضافة إلى تنظيف الأسنان، أو تتميز أحيانًا بمجموعة من الفوائد، مثل التبييض والتحكم في الجير. تأكد من قراءة ما هو مكتوب على عبوة معجون الأسنان جيدًا للتأكد من أنك تشتري العبوة المناسبة لاحتياجاتك الخاصة.

معاجين الأسنان الموصى بها من قبل أخصائي طب الأسنان

مع وجود جميع العلامات التجارية، ما هو أفضل معجون أسنان بالنسبة لك؟ معاجين كريست هي من أكثر معاجين الأسنان التي ينصح بها أطباء الأسنان. تقدم كريست مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان بمجموعة متنوعة من النكهات، وهناك دائمًا واحد يناسب احتياجاتك.

معجون أسنان كريست برو هيلث

يعد معجون أسنان كريست برو هيلث Crest Pro-Health أحد أكثر معاجين الأسنان الموصى بها، هذا المعجون يحتوي على الفلورايد ومواد مضادة للميكروبات ثبت أنه يحمي الأسنان جيدًا.

معجون أسنان كريست برو هيلث مصمم لتوفير الحماية ضد تسوس الأسنان والتهاب اللثة وتشكل البلاك وحساسية الأسنان وتراكم الجير، بالإضافة إلى أنه ينعش النفس، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد. فهو يوفر أيضًا فوائد تبييض ممتازة.

هذا معجون الأسنان الأول والوحيد الذي يوفر مزيج من الحماية ضد تسوس الأسنان والتهاب اللثة والبلاك وحماية الأسنان الحساسة وتراكم الجير والبقع. أي يوفر فائدة تمنع التهاب اللثة، وهذا غير موجود في المعاجين الأخرى المخصصة للأسنان الحساسة.

حتى لو لم تكن تعاني من التهاب اللثة، يمكنك استخدام معجون أسنان كريست برو هيلث لمنع تسوس الأسنان وتشكل البلاك وتراكم الجير ويبيض الأسنان وإزالة رائحة الفم الكريهة.

يستخدم معجون أسنان كريست برو هيلث فلوريد ستانوس (فلوريد القصدير الثنائي) بدلًا من فلوريد الصوديوم المستخدم في معظم معاجين الأسنان الأخرى، يعتمد فلوريد الستانوس على عنصر القصدير لربط الفلورايد. وقد وجدت الدراسات أنه قد يكون فعالًا أكثر في منع تآكل الأسنان.

إنه معجون أمن وفعال للاستخدام إذا تم استخدامه وفقًا للتعليمات. حيث تلتزم جميع منتجات شركة كريست بمعايير السلامة الشاملة، وتخضع لتقييم علمي صارم قبل طرحها في السوق.

أحد الآثار الجانبية لفلوريد ستانوس هو أن بعض الأشخاص الذين تعرضوا لمعجون الأسنان المحتوي عليه يعانون من تقشر اللثة (حيث تتقشر الطبقة السطحية الرقيقة من اللثة).

هذا التقشر ليس ضارًا، ولكنه قد يكون مزعجًا، ويمكن أن يسبب حساسية اللثة للتوابل. لذلك، إذا كنت تحب تناول الأطعمة التي تحتوي على التوابل، فقد لا ترغب في استخدام معجون أسنان كريست برو هيلث.

ملاحظة هامة: على الرغم من لأن معاجين الأسنان مفيدة في حماية الأسنان من التآكل والتسوس ويرها من المشاكل، إلا أن هذه المعاجين لا تستخدم سوى للتنظيف والوقاية، ولا تعتبر علاجًا لمشاكل الأسنان، لذلك، إذا كنت تعاني من أي مشكلة في أسنانك، فإن الطريقة الوحيدة لعلاجها هي من خلال زيارة طبيب الأسنان للحصول على رعاية خاصة.

معجون أسنان كريست ثري دي وايت

إذا كنت تبحث عن أفضل معجون أسنان مبيض، ففكر في تجربة معجون الأسنان الثوري كريست ثري دي وايت Crest 3D White الذي يبيض أسنانك جيدًا. إنه نظام فريد من خطوتين، حيث تعمل المكونات الرئيسية مع بعضها للمساعدة في إزالة البقع وتبييض الأسنان.

مع الاستخدام اليومي. يمكن إزالة البقع خلال 4 أسابيع من التنظيف الصحيح.

كلمة أخيرة

معظم أطباء الأسنان يوصون بأن المكون الرئيسي الذي يجب أن يبحث عنه المستهلكون في معجون أسنانهم هو الفلورايد، والذي يوجد في كل معاجين الأسنان التي تنتجها شركة كريست (وإن كان ذلك بأشكال مختلفة). الفلورايد هو المكون الوحيد الذي ثبت أنه يستعيد مينا الأسنان ويحافظ عليها.

إذا كنت ترغب في المحافظة على صحة أسنانك وحمايتها من التسوس وتشكل البلاك وتراكم الجير، فإن معجون أسنان كريست برو هيلث سيكون الأفضل بالنسبة لك، أما إذا كان هدفك هو إزالة البقع وتبييض أسنانك، فننصحك باستخدام معجون أسنان كريس ثري دي وايت لمدة 4 أسابيع على الأقل.

تذكر أن معجون الأسنان جزء مهم من روتين العناية بالفم. مهما كانت العلامة التجارية التي تختارها، فإنه لن يعمل بشكل أفضل إلا إذا قمت بتنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا على الأقل واستخدمت الخيط مرة واحدة على الأقل يوميًا، وقمت بزيارة طبيب الأسنان لإجراء الفحوصات الروتينية بين الحين والأخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان