معلومات عامة

الحرة نيوز – شاهد: نجوم الفن يتألقون في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

توافد عدد كبير من الفنانين على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 41، منهم، الفنانة دينا، الفنانة مادلين طبر، والإعلامية ريا أبي راشد، الفنانة الشابة جوري بكر، المخرج مجدي الهواري، المخرجة ماريان خوري، الاعلامية بوسي شلبي، المخرجة ساندرا نشأت.

وظهرت عدد من الفنانين بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42، منهم أمينة خليل، نسرين طافش، إيناس النجار وشقيقتها سوار النجار، طارق الإبيارى، بسمة، تارا عماد، هدى المفتى، محمود حميدة، منة شلبى، بشرى، فراس سعيد، أروى جودة، سلوى محمد عليظ، حسب (اليوم السابع).

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم “الأب – The Father” إخراج فلوريان زيلر وذلك فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

ويعد الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعتبر التجربة الأولى فى السينما لمخرجه الكاتب الروائى والمسرحى الفرنسى فلوريان زيلر، والذى تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها “الأب” الذى كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه “Dangerous Liaisons- علاقات خطرة”.

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه فى العمر، ولا يقبل المساعدات التى تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان