أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

ما هو تطبيق تليجرام أو تلغرام الذي احدث جدلا هذه الايام

حوار تليجرام أو تلغرام

ما هو تطبيق تليجرام أو تلغرام الذي احدث جدلا هذه الايام : تصدر هاشتاج تليجرام و حوار تليجرام وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

حوار تليجرام أو تلغرام :

بعد أن علم المستخدمون بخاصية جديدة فى تطبيق التليجرام بعد التحديث الاخير تسمح لهم بمراسلة من هم بالقرب منهم أو على بعد عدة كيلو مترات ويستخدمون برنامج التليجرام.

ما آثار غضب البعض علي منصات التواصل الاجتماعي، لأن  التحديث الجديد اتاح إمكانية الحصول علي أرقام المستخدمين.
ويسمح بمعرفة أرقام الاشخاص المتواجدين في محيط واحد للتواصل بينهم.


الخاصية الجديدة  تحت أسم ”People Nearby”  اكتشفها المستخدمون اليوم، حيث قد قام التطبيق بالإعلان عنها في شهر يونيو الماضي، مشيرا الي ان هذه الخاصية انها تهدف الي تبادل معلومات الاتصال وجهًا لوجه.


وتتمثل الخاصية في السماح لمستخدمي التطبيق في البحث والحصول على أرقام الأشخاص القريبة منهم ومن أماكن تواجدهم، أو على بعد كيلومترات، حيث سيمكن لهم مراسلتهم، في حالة امتلاك الآخرون لتطبيق ” تليجرام “، وبعد استخدام الخاصية بين جمهور التطبيق في مصر.

ما هو تطبيق تليجرام أو تلغرام

تليجرام هي خدمة رسائل متعددة المنصات أسسها رجل الأعمال الروسي بافيل دوروف. تم طرحه لنظام أندرويد في 20 أكتوبر 2013 ، ولديه الآن ما يقدر بنحو 200 مليون مستخدم شهريًا.

تطبيق تليجرام أو تلغرام هل هو مجرد تطبيق مراسلة آخر؟

وظائف تليجرام الأساسية هي نفسها مثل معظم تطبيقات المراسلة الأخرى: يمكنك مراسلة مستخدمي تليجرام الآخرين ، وإنشاء محادثات جماعية ، والاتصال بجهات الاتصال ، وإرسال الملفات والملصقات.

يعد تشابه تليجرام مع تطبيقات المراسلة الأخرى الأكثر شيوعًا جزءًا رئيسيًا من سبب عدم سماع بعض الأشخاص عنها أو عدم اهتمامهم باستخدامها – إذا كانوا يستخدمون بالفعل تطبيق مراسلة ويخدمهم جيدًا ، فلماذا يفكرون في تطبيق آخر ؟

تطبيق تليجرام أو تلغرام وميزة الخصوصية

الميزة الرئيسية في تليجرام هي الخصوصية ، وللتأكد من أنها تستخدم التشفير من طرف إلى طرف. هذا ما يمنع من هم خارج محادثة ثنائية الاتجاه – سواء كانت شركة أو حكومة أو متسللين أو أي شخص آخر – من رؤية ما تم إرساله.

ما هي مزايا تليجرام ؟

ما هو تطبيق تليجرام أو تلغرام الذي احدث جدلا هذه الايام
ما هي اهم مزايا تطبيق تليجرام – تلغرام

قد تتقاطع قائمة الميزات الرئيسية في تليجرام مع تطبيقات أخرى ، ولكن هناك العديد من الاختلافات المحددة بينها وبين منافسيها. فيما يلي بعض الاختلافات الأكبر.

ميزة تليجرام  في الدردشات السرية

الدردشات السرية المذكورة أعلاه هي المكان الذي يمكنك من خلاله المشاركة في الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف مع جهة اتصال. لكن هذه ليست فائدتها الوحيدة: لا تسمح المحادثات السرية أيضًا لأي شخص بإعادة توجيه الرسائل من هناك أو التقاط لقطات شاشة.

بالطبع ، يمكن لأي شخص التقاط صورة للشاشة بجهاز آخر ، لكنها لا تزال محبطة ، وهي مدعومة بميزة أخرى: مؤقتات التدمير الذاتي.

مؤقتات التدمير الذاتي في تطبيق تليجرام – تلغرام

إذا كنت لا تريد تعليق الرسائل في محادثاتك السرية إلى الأبد ، فإن تليجرام يتيح لك ضبط مؤقتات التدمير الذاتي لإزالتها بشكل دائم. بعد استلام الرسالة ، تظل في الدردشة لفترة محددة مسبقًا – يمكنك اختيار الأوقات بين ثانية وأسبوع – قبل أن تختفي.

تحميل تطبيق تليجرام للهواتف والجوالات :

تليجرام لأجهزة الأندرويد أضغط هنا

تليجرام لأجهزة الأيفون أضغط هنا

تليغرام لأجهزة الكمبيوتر أضغط هنا

ما هو تطبيق تليجرام أو تلغرام

تعرف أيضا علي خاصية تويتر الجديد : فهل تويتر هل لا يزال يسمح لك بإعادة التغريد ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان